اقوى عروض التخسيس في مصر

Thursday, April 21, 2011

فساتين غادة تثير أزمة في مسلسل سمارة



2011-04-21 12:00:00     |          اضافة تعليق

تشهد كواليس مسلسل "سمارة" الذي تلعب بطولته غادة عبد الرزاق أزمة جديدة. الجهة المنتجة اشترطت على غادة تقليل عدد الفساتين التي ترتديها ضمن المسلسل، مما أثار غضب الممثلة المصرية. إذ كانت تنوي ارتداء فساتين عدة على غرار ما فعلته في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي عرض في رمضان الماضي.
undefined
وتظهر غادة في المسلسل بـ "لوك" قديم يعود إلى حقبة الأربعينيات من القرن الماضي. وترتدي موديلات تلك الفترة التي كانت تنحصر في الفساتين والعباءات و"الملاية اللف". علماً بأنّ الشخصية تمر بمراحل عدة، وكل واحدة تتطلب ملامح شكلية وملابس وإكسسوارات معينة. وكانت غادة قد صرحت من قبل بأنّ المصممة الشهيرة منى الزرقاني ستتولّى تصميم أزياء المسلسل الذي يحتاج إلى تصاميم خاصة جداً لأنّ غادة ترتدي تلك الملابس للمرة الأولى. إذ غالباً ما ترتدي الملابس العصرية التي كانت تحضرها خصيصاً من باريس كما فعلت في "زهرة وأزواجها الخمسة". يذكر أنّ "سمارة" مقتبس عن الفيلم المصري الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، وقدمته الفنانة تحية كاريوكا. ويشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال، ولوسي، ومحمد لطفي، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وسامي العدل، وحسام شعبان، وزكي فطين عبد الوهاب، ورباب طارق. علماً بأنّ المسلسل من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي
undefined
undefined
undefined




undefined
 

داني مينوغ تتباهى بقوامها بفستان ضيق جدًّا




2011-04-21 19:00:00     |          اضافة تعليق

حضرت الفنانة الاسترالية داني مينوغ حفل تدشين رواية أفضل أصدقائها تيري رونالد والتي تحمل اسم "Becoming Nancy وكانت ترتدي فستاناً ضيقاً جداً لونه فيروزي من دار أزياء هيرف ليدغر.وعلى الجانب الآخر اكدت داني إن قوامها المذهل والممشوق لا يرجع إلى اتباعها أي نظام غذائي صارم، كما كشفت عن تناولها بعض قطع من الكيك خلال الليلة الماضية. وتحدثت داني خلال الأسبوع الماضي على صفحتها في موقع تويتر عن تناولها رقائق البطاطس كاملة الدسم مع الشمبانيا. وكانت داني قد ظهرت في ليلة سابقة على ذلك الحفل في حفل آخر وهي ترتدي فستانًا ضيقًا باللونين الأبيض والأسود وهو فستان مبتكر من تصميم هيرف ليدغر ولم يبد أيضًا على قوامها الأسترالي الصغير أي علامات لزيادة في الوزن أو الدهون. وقد بدت النجمة وهي تتباهى بقوامها.

undefined

undefined

undefined

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...