اقوى عروض التخسيس في مصر

Monday, October 13, 2014

من هي اكثر امرأة أنجبت أطفال في التاريخ

المرأة الأكثر خصوبة في تاريخ البشرية أنجبت 69 طفلا


DW 


أنجبت 4 توائم أربع مرات، وثلاثا سبع مرات، وتوأمين ستة عشر مرة. رقم قياسي حققته سيدة روسية في القرن الـ18، لتكون بذلك المرأة الأكثر إنجابا في تاريخ البشرية.المرأة الأكثر خصوبة في العالم حتى الآن عاشت في القرن الثامن عشر، حسبما نقلته مواقع إلكترونية فرنسية نقلا عن موقع غينيس للأرقام القياسية. إنها الزوجة الأولى لفلاح روسي يدعى فيودور فاسلييف وأنجبت له ما لا يقل عن 69 طفلا.

وحسب موقع ياهو الفرنسي، نقلا عن موقع غينيس للأرقام القياسية، فإن هذه السيدة أنجبت في 27 ولادة: توأمين 16 مرة، وأربعة توائم أربع مرات، وثلاثة توائم سبع مرات. وإن كان الخبر شديد الغرابة فهناك عدة مصادر تعزز من صحته منها معلومات من دير نيكولسكي في موسكو، الذي وثق كل الولادات باسثناء ولادتين لطفلين ولدا ميتين.

كما نقلت مجلة "The Gentleman's Magazine" البريطانية عام 1783، حسب رسالة أصلية، فإن "فيودور فاسيليف مزارع يبلغ من العمر 75 سنة ويفترض أنه بصحة جيدة، أنجب من زوجته الاولى 69 طفلا من 27 ولادة. ومن زوجته الثانية 18 طفلا من 8 ولادات، بمعدل توأمين ست مرات وثلاثة توائم مرتين".

Friday, October 3, 2014

مرة واحد كسر الملل

انا مرة كسرت الملل .. ابويا خلانى اشترى واحد مكانه

امرأة قالت لزوجها تربطني في السرير و اعمل اللي نفسك فيه

 واحدة قالت لجوزها: اربطني بالسرير واعمل اللي نفسك فيه .. فربطها بالسرير وراح نام مع الخادمة

Wednesday, October 1, 2014

سخرية شديدة من الزمالك على المواقع الالكترونية بعد اقالة حسام حسن من تدريب الزمالك

بدأت المواقع الالكترونية في السخرية من التوأم و الجهاز المعاون و مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد اقالة الجهاز الفني لنادي الزمالك و ها هو كوميكس ساخر من الزميل أحمد شاكر صحيفة الفجر الالكترونية  بعد قرار مجلس الزمالك بإقالة حسام حسن وجهازه المعاون بعد التعادل مع الداخلية وتعيين جهاز جديد أجنبى .

و الخبر حتى الان على عهدة شوبير و موقع الفجر و موقع يلاكورة و لم يصدر اي بيان رسمي 

 

الفجر

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...